Test Footer 2


عينيا نشفو من دموع وحتا واحد ماحاس بيا

عواشر مبوركه اولا بعد ما قريت مشاكل الناس ليهنا فكرت نكتب مشكيلتي ليمعذباني وممخليانيش فرحانه انا بنت عمري 20سنه مور العيد عرسي ولكن المشكله انني مكانبغيش خطيبي انا غادي نخوي قلبي عليكوم وبلا ماتلاوموني عفاكم راه تقهرت وعييت وربي ليحاس بحالتي قبل منتخطب كنت على علاقة حب مع واحد الشخص تعرفت عليه وانا فعمري تقريبا 15 سنه 6 سنين وانا معاه بغيتو ومازال كنبغيه وحتا هو كيبغيني هو عمرو 26 سنه المهم كان ديما معذبني وخا هاكاك كنبغيه ومنين مكونتش نعطيه ليطلب مني يمشي ينعس مع البنات واهادشي كنت صابرا عليه حيت كنبغيه ومبغيتش نخسرو ولكن 07/2012 صبر تقادا وتفرقت معاه بتصرافاتو معايا حاول يتاصل بيا ويسيفطلي صحابو والبنات وخوه وكلشي باش نرجعلو بصاح انا رفضت من بعد كملت الدارسه ديالي فالجامعه وتقدملي واحد الشخص مكنعرفوش 01/2013 سولو عليه دار لقاوه ناس مزيانين وافقت علا انني غانسا الاخر صافي درت حفله الخطوبه من بعد دازو شهور رجع الاتصال بيني وبين الشخص ليكنبغيه وقتلو انا تزوجت بقا يغوت ويسبني وكلشي قالي خاسك تفسخي قتلو ولد الناس مدارلي والو قالي لا بد تفسخي نتي ديالي ومازال كنبغيك كيبكي دموع انا مرضت شدوني الاعصاب قلت للدا ارنا غادي نفسخ هاد الزواج الوالده مرضات كيسمعت هاكا قالك الناس كاملين عارفين عرسك مور العيد جا خاطيبي قالهوم غي هي لينمفرطش فيها انا صابر معاها عييت ندعي الله يفسخ زواجي ولكن بدون فاءده مين شفت واليديا حالتهوم حاله شفوني والعاءله جاو طلبو مني منفسخش وانا مقدرتش نقولهوم كنبغي واحد الانسان المهم وافقت نكمل زواجي واليديا فرحو ومقدرتش نحشم بيهوم مشكيلتي انني باقي كنبغي حبيبي الاول وخطيبي باغيني وانا لا وعرسي مور العيد فكرت نهرب وخفت الوالده تموت بسببي حيت مريضه كنبكي ليل مع النهار كنوجد دهازي ونبكي وحتا الشخص الاول حالتو رجعت حاله قالي غي شوفي كيديري قتلو قدري هاكا ممكتابيلنش لبعيضياتنا وكن هو مفقدش الامل قالي نسناك حتا طلقي واخاد ديري 40سنه ومنفرطش فيك عاونوني واش غنساه ونرجع نبغي راجلي شي نهار ؟ او نهرب معا الشخص ليكنبغيه ..؟؟عاونوني مبغيتش نخسر دارنا وندمت علا زواجي باقي كنبغييييييه


لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق